تويتر

الاثنين، 15 أغسطس 2011

الثورة البريطانية الحالية ناشئة من نظيرتها الإيرانية !!


شؤون إيرانية:

عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي غلام رضا كرمي: أساس "موجة الصحوة"في بريطانيا نابعة من الثورة في إيران.. وقريبا ستجعل العالم بأسره تحت سيطرة الإسلام.

قال غلامرضا كرمي ممثل كرمان في مجلس الشورى الإسلامي في حديث له مع وكالة بانا الإيرانية حول المظاهرات التي شهدتها المملكة المتحدة مؤخرا: لقد أثار المشاكل الاقتصادية و العنف والتفرقة العنصرية من قبل الشرطة والحكومة البريطانية امتعاض مواطني تلك الدولة ولذا نلاحظ الميل المتزايد لمواطني الدول الأوروبية نحو العدالة الإسلامية.

وأضاف كرمي: تواجد القوات البريطانية في العراق وأفغانستان والضغوط الاقتصادية أثارت المواطنين البريطانيين ليتحركوا ضد حكومتهم إلى درجة أنهم لم يجدوا ملاذا يفرون إليه عدا الدين الإسلامي.

وقال: إن أساس موجات النهضة الإسلامية التي شهدها الشرق الأوسط وتلك التي امتدت إلى الدول الأوروبية، واحدة تلو الأخرى، نابعة من الثورة الإسلامية في إيران.. مضيفاً أن هذه الصحوة قد عمت الآن كافة الدول الأوروبية وستصل قريبا إلى دول القارة الأمريكية.

الجدير بالذكر أن الحكومة الإيرانية وممثليها مصرون على أن ما حدث في المنطقة العربية من ثورات قد تأثرت بالثورة "الإسلامية" في إيران عام 1979م، الأمر الذي ينفيه الجانب العربي جملة وتفصيلاً.
 محمد

ليست هناك تعليقات: