تويتر

السبت، 31 ديسمبر 2011

إيران: في عام 2012 يموت العاهل السعودي وتتفكك الدولة السعودية


شؤون إيرانية:


عادت الخزعبلات الإيرانية إلى الظهور مجددا ممتزعجة بالفكر المنحرف والخرافات التي لا يصدقها إلا من تسلل الشيطان إلى قلبه والكره والبغض إلى نفسه المريضة.

نشر موقع "شيعة انلاين" الإيراني الشهير يوم أمس خرافة وتنجيم جديد يتعلق ببلاد الحرمين وقائدها الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله وكذلك دولة البحرين الشقيقية حماها الله من كل مكروه. نستعرض أولاً الخبر مذيلا بتعليقي الشخصي على ذلك

إليكم الخبر كما ورد في الموقع المذكور آنفاً:

"مع بداية كل عام يتوقع المنجمون الأحداث الهامة التي ستحدث في العام الجديد. وبناء على آخر هذه التوقعات فإن الملك عبد الله بن عبد العزيز سيموت خلال عام 2012 وسيكتب في هذه السنة آخر صفحة من تاريخ المملكة العربية السعودية ونظامها الحاكم. وأضاف هؤلاء المنجمون أن السعودية ستشهد هذا العام أحداثاً لم يسبق لها مثيل، فالحاكم السعودي الحالي سيموت وستنشب الخلافات داخل أفراد الأسرة المالكة في صراع على السلطة كما ستشهد المنطقة الشمالية للمملكة حرباً ضروساً يتدخل فيها الجيش السعودي وسينهزم في نهاية المطاف الأمر الذي يؤدي إلى نهاية النظام بأكمله. وستقع معظم هذه الأحداث منتصف عام 2012.

إضافة إلى ذلك فقد توقع المنجمون أيضا تفكك الدولة السعودية إلى عدة دويلات، كما سيتم في هذا العام ايضاً نسف جسر الملك فهد، المنفذ الوحيد الذي يربط البحرين بالسعودية. وكما قام الديكتاتور الليبي معمر القذافي بالاستعانة بمقاتلين من دول أخرى لمواجهة  الثوار فإن الحكومة السعودية ستقوم بالشيء ذاته".



وبعد أن استعرضنا أمنيات إيران التي ظهرت في هذه الخزعبلات، نقول أن الأعمار بيد الله سبحانه وتعالى وخادم الحرمين الشريفين حفظه الله انسان لم يدعي الخلود وهذه سنة الحياة، ولكننا لا نؤمن بما يقوله هؤلاء المشعوذين ولانصدقهم وقد روجت إيران مسبقا لإشاعات مشابهة في عهد الملك فهد يرحمه الله وكذلك حول الملك عبدالله ايضاً، أما فيما يتعلق باستمرار الكيان السعودي، فنقول ستبقى بلاد الحرمين ونظامها الحاكم شوكة في نحور الأعداء وما يروج له الأعلام الإيراني إلا أمنيات يتمنى تحققها بل ويسعى من خلال أفعاله الإرهابية هنا وهناك لتكون حقيقة ولكن المملكة برجال أمنها بالمرصاد لكل هذه المحاولات التي تتخذ طرق مختلفة وسبل متعددة كلها تصب في أمل تحقق هدفهم الأكبر وهو زوال الدولة السعودية... وفي الختام نقول، انشروا ما شئتم من خزعبلات واشاعات مغرضة فما تزيدنا تلك إلا إيماناً بالله وثقة في حكام هذه البلاد ماداموا متمسكون بشرع الله وسنة نبيه ولاعزاء للحاقدين...

محمد

هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

كس امك يا سعودي يا سني يا قذر